حبك قدر..للكاتبة المبدعة/سعاد زكى بصمجى


                                             
                                 
* حبك قدر ...*

حبيبتك انا ...
انا رسالة حب قديم  ...
كُتبتُ بمداد العشق ...
حروفها تواشيح وفاء
كلماتها نقوش على شغاف
فؤادي المتيم ...
بهواك الارجواني ...

انا الانثى ...
التائهة في دروب عشقك
اسمع همسك في هبات النسيم ...
ووقع اقدامك على قطرات مطر الخريف ...

صوتك يبعث الدفىء في
زوايا بيتي العثيق  ...
رائحتك تسري بين جوانحي الناعمة ...
 عبقك لا يبرح وشاحي يرافقني في كل الامكنة

حبيبي ...
ترحل فيَعُمُّ الصمت المكان
تَجِمُ الوجوه وتسُود الاحزان ...

تسكنني ...
تحدثني  ...
تراودني  ...
فاستفيق من حلم عميقْ
أتذكر حين كنا نُضَيِّعُ الطريقْ ...
وحده حبنا كان يهْدِينا ...
فهو البُوصلةَ والبريقْ ...

انت قدري المحتوم  ...
أراك في الصحو والنوم 
تغازلني كل يوم  ...

أراك في فنجاني  ...
وشَّحْتني بِسَيِّدَةِ النسوان
فكيف تنساني ؟
يا اعز انسان  ...

يا من سكنني هواك
اِسْأَلْ قلبك ...
اِسْألْ عيناك
 لحظة ؛ انا لن انساك
لن أجرؤ على جفاك ...
وددت ان أقضي العمر في دنياك ...

مَا لَكِ ايتها الأقدار ؟
تُعَاكِسِينَنِي  ...
احفظ سرا من الأسرار
فعشقي جامح جبَّار  ...
ليس لي خيَار  ...
لن افارق حبيبي ...
ولن اهجر الديار ...

أنا العاشقة الوفية
لن انكث العهدَ ...
لن أنكر الوِدَّ  ...
ندما ؛ لن الطم الخَدَّ

انا سيدة حب و سلام
سيدة النظم والكلام
لا اعشق العتاب والملام

يا حبيبي ...
هَاكَ كلماتي ...
خُدْ حروفي  ...
انْسُجْ بوحي  ...
رَتِّقْ جروحي ...
فانت بلسم روحي

احببتك بحجم البحر
أصبح هواك وطني
شوقك يقرب مسافات الزمن ...
على رصيف الطرقات
نثرت درر الاشتياق
وزرعت ازهار احلامي

في وقت الغروب  ...
تؤنسني اللقالق وهي ترحل نحو الشمال ...
على مرفىء اللقاء انتظرك بلهف السنين ...
يسبق طيفك قمر ليلي القادم  ...
في خلسة استنشق عطرك في رياح المساء .

تعليقات