ماعاد يُجدي عتاب .....بقلم الدكتور خالد البطراوي

 


ماعاد يُجْدِي عتاب

..........................

ما عاد يُجْدِي عتاب

فالسؤال هو السؤال

والجواب هو الجواب...


وأنا ياوطني ظلَّ

 وخيال وسراب...


 أنا حمامة

 تنهشُها الذئاب ..


أنا وهم وزيف

 ومر في شراب...


 أنا حب

 غيبه الغياب ...


أنا قمر ...

خَفَتَ نوره

ذوبه السحاب...


أنا جسد 

اعياه العشق

 وواراه التراب...

 

 أنا بحر

 ضَجَرٌ موجه 

 وشاخَ وشاب.  

 

  أنا شمس 

  ما أن اشرقت

 حتى غربت

 خلف الف باب

  ألف باب .. 


  أنا سؤال

 بلا جواب 

أنا ذهاب بلا اياب ..


فماذا يُجْدِي السؤال 

وماذا يُجْدِي العتاب 

______________ 


خالد البطراوي

................................

تحياتنا للدكتور /الموقع الإعلامي للهيئة الدولية للمثقفين العرب في العالم

مسؤول التوثيق الشاعرة هيفاء علي خدام

الأمين العام

د.السيد الحلواني 

تعليقات