اين كنت ؟....بقلم الشاعرة انتصار حسين


 أين كنت؟

طول العمر

أين أخفيت عني

قرب القلوب

كيف تركتني

أُعاني الصبر

وأنت ياااا أنت

 بدنياك تجوب

ومنك .. أنا احترقت

أي قلب ذاك

وكيف لي أهواك

وأنا لقلبك ما اخترقت

كان الطريق به متسع

لِمَ ...لطريقى سيرت

وظننتك لحبي رجوت

...

كيف للحب صنعت 

بروازاً وقيدت

أحلاماً وآمالاً محيت

وأفكاراً بها إليك سافرت

وسنيناً كُثُر لدنياك عبرت

وأسواراً حولي بنيت

وزنازيناً لي صنعت

كل ذاك كان منك

فكيف لعيني أعميت

ليتك لدنيايا ما عبرت

ليتني لم أراك بحديقة 

قلبي...

وأنت لزهوري ما رويت

تركتها عطشىَ

قتلتها صبرا

أذبلتها انتظار

أحييتها احتضار

بالليل تبكي

وتكمل ندمها بالنهار

.. 

أيها الراحل عني

باقتدار......

أيها السارق عمري

بلا أعذار......

أكمل مسيرك ..لكن

بعيدا عني...فإني

أخطأتُ الإختيار ...

....

إختيار

بقلمي// انتصار حسين

.. ...      .................

تحياتنا للشاعرة/الموقع الإعلامي للهيئة الدولية للمثقفين العرب في العالم

مسؤول التوثيق الشاعرة هيفاء علي خدام

الأمين العام

د.السيد الحلواني 


تعليقات