انا من هوى ....بقلم الشاعر حاكم الأسدي


 انا من هوىٰ...

 وانتِ من قَبِلَ الهوىٰ

أنا من تنازلَ عن رسومِ

مَحـبَّـه فِيـها لَـكِ الدَوىٰ

أنا من نوىٰ...

يحـوي بمُقلَـتهِ دموعٍ للنوىٰ

أنا من نوى..!! 

 يرمي سِهامَ العشقِ تكراراً لفاتنةِ الغِوىٰ

أنا من تداركَ ظُلمت البَـيـداء..

.................. من ذئبٍ عوىٰ

 انا.. ها أنا..

في سوحِ مُقلَتِكِ أكتوىٰ 

أنا مَـنْ تحملَ في الهوىٰ

طعناتُ من رمشِ الجفونِ..

....... كأنها سَيلُ القَـنّـا

أنا مَـنْ تهـاوىٰ قلبُـهُ

مفجوع من أثر الهـوىٰ

يا حلمُ مَـنْ ولِـدتْ

  بفيضِ رِحابــهِ سِـمَةْ الأنـا

يا زهرة الروح التي في عِطْرِهـا

                          نفسي أحتوىٰ

انا مَـنْ تلاطمت الحُتـوف بعُـمرهِ.. 

                من سيل قاتلة الهوى

أنـا مَـنْ عشقتُ رياحـها في بحـرِ

                        ملحمة الهواء..

وأنقـادَ صاري سفينتي...

   نحوَ الولُـوجِ... بشاطيء مرفأها هــوىٰ

بقلمي.. الشاعر حاكم الأسدي.. العراق

.......................................

تحياتنا للشاعر /الموقع الإعلامي للهيئة الدولية للمثقفين العرب في العالم

مسؤول التوثيق الشاعرة هيفاء علي خدام

الأمين العام

د.السيد الحلواني 

تعليقات