يامن كنتَ دوماً سبباً لحبوري ....بقلم الدكتورة سمية عبدالجواد

 


يامن كنت دوما سببا لحبوري

 كيف أبدلت زفرات أنفاسك شعوري

يامن كنت دوما سببا لحبوري

 ليت شعري أن جواك مدعاة لسروري

يامن كنت دوما سببا لحبوري

كنت دوما سببا لقوتى وحينا لفتوري

يامن كنت دوما سببا لحبوري

وصالك بهجة للروح ولإحيائها ضروري

يامن كنت دوما سببا لحبوري 

فى هجرك تغشى روحي ظلمة القبور

يامن كنت دوما سببا لحبوري

حنانيك ببركان وجدي المطمور 

يامن كنت دوما سببا لحبوري

 بركان جواك دوما متحفزا ليثور

يامن كنت دوما سببا لحبورى

 بهمس شدوك تألق روحي كالبنور

يامن كنت سببا لحبوري

  برفقتك روحي تحلق مبتهجة كالطيور

يامن كنت دوما سببا لحبوري

شهد جواك هومن يغمرنى بالحبور

يامن كنت دوما سببا لحبوري

مذاق جفاك لي كمرارة دعوة الثبور

يامن كنت دوما سببا لحبوري

حنانيك إن غرامي لك كغرام الحور

يامن كنت دوما سببا لحبوري

ليتك تكون رفيق جنتي فى القصور

#خواطرى

#يامن كنت سببا لحبوري

#بقلمي د.سمية عبد الجواد

.........................

تحياتنا للشاعرة/الموقع الإعلامي للهيئة الدولية للمثقفين العرب في العالم

مسؤول التوثيق الشاعرة هيفاء علي خدام

الأمين العام

د.السيد الحلواني 


تعليقات