لو كنتَ لي ....بقلم الشاعرة انتصار حسين

 


لو كنت لي ..

لكان كل الكون لي...

لوكنت لي . .

ما عرفت اليوم خوفاً

ولا قلبي تعلق زيفاً

لو كنت لي...

 لرسمت بحبك بستاناً

يفوح شذى زهوره ألحاناً

 لافترشت العمر بِساطاً..

من نور هواك يُضئُ لي

....

لو كنت لي...

كنت سأزرع شوقي 

حولك أحلاماً.....

وأحيا ليلي بحبك رهباناً

ولا دونك أحياها حيراناً

....

لوكنت لي..

كنت تنفستك 

صباحاً ومساءاً.

واستأنست بعشقك

 أعماراً وأجيالاً

....

لو كنت لي...

لجعلتك كوني  

وشمسي وقمري

وأمسي وغدي

وحديثي وصمتي

كنت رأيتُك ضحكتي 

حتى بقلب حزني 

...

لو كنت لي ...

لرحمتني من الانتظار

وتصارع خيبات الأفكار

وشموع أحلامي داخلي

كادت دونك تنهار

....

لو كنت لي...

كنت اعتزلت بكائى علي الأطلال ...

كنت..أرحت عيوني 

الترقب والانتظار

كنت..خاصمت الليالي المظلمات...

كنت...أغلقت أبواب الذكريات الموجعات.

كنت..أحببتك فوق حب الطيور لبراح السماوات

كنت ..امطرتك بعبيري 

وازهرتُك بأجمل الأمنيات

لو كنت لي..

آآهٍ ..لو كنت لي..

ماكان حالي اليوم هكذا

قلبُُ يئن 

وعقلُُ شريد

وروحُُ حيري 

وجسدُُ مقيدُُ بحديد

لو كنت لي ..

كنت اغلقتُ أبواب الأحزان..

كنت...رأيتُني بحبك حقاً إنسان.

لكن..... ااهٍ لو كنت لي

....

(لو كنت لي)🌹🌹

بقلمي ...إنتصار حسين

................

تحياتنا للشاعرة /الموقع الإعلامي للهيئة الدولية للمثقفين العرب في العالم

مسؤول التوثيق الشاعرة هيفاء علي خدام

الأمين العام

د.السيد الحلواني 


تعليقات